التمارين الرياضية من افضل الطرق لزيادة القدرة الجنسية

مرحباً بك بمدونتنا

التمارين الرياضية من افضل الطرق لزيادة القدرة الجنسية


* قد يعتقد الكثيرون أن التمارين الرياضية  لا تساعد على التخلص من الوزن الزائد ،


لأنها تجعل المرء يأكل أكثر بعد نشاطه الرياضي مما يلغي مفعول التمارين، لكن الأبحاث العلمية أثبتت أن من يقوم بالرياضة يأكل أكثر نعم… و لكنه يحرق أكثر مما يساعد على تخفيف الوزن الزائد و يمنع من عودة هذا الوزن. اضافة لممارسة النشاط الرياضي المنتظم من فائدة واضحة فيما يتعلق بزيادة الكتلة العضلية للجسم و بالتالي زيادة معدل حرق و استقلاب المواد السكرية ضمن عضلات الجسم ،

و قد أفادت الدراسات أن اللواتي يعانين من السمنة المفرطة يستفدن كثيراً من النشاط الرياضي و يشعرن باللياقة البدنية بصورة واضحة.

و تعتبر لرياضة الدورية هامة جداً و ذلك على الأقل لأربع ساعات في الأسبوع، إلى جانب الاهتمام لضرورة تناول و تحضير الطعام الصحي.

إضافة إلى أن ممارسة الرياضة لا تقتصر فوائدها على المساهمة في خفض وزن الجسم الزائد ، فمن فوائدها المعروفة، تقوية العظام و العضلات، و تعزيز الصحة العقلية و المزاج، و تخفيض ضغط الدم، و تحسين معدلات الكوليسترول، كما تخفّض مخاطر الإصابة بأمراض السكري و سرطان الثدي و الكولون.

كما وجد في دراسات احصائية أن الممارسة المنتظمة للنشاط الحركي تسهم في الوقاية من تدهور القدرات الجنسية لدى الرجل و المرأة على حد سواء ،لا بل أنها تزيد من القدرة الجنسية لديهما .


مقالات ذات صلة