هل تريد شعر صدر كثيف؟

مرحباً بك بمدونتنا

هل تريد شعر صدر كثيف؟

بالرغم من أن الموضة الحالية تتجه لنزع شعر الصدر، وخصوصاً مثل العديد من الممثلين المشهورين، ولاعبي الكرة، إلا أن شعر الصدر الكثيف لا يزال علامة هامة على الرجولة، ورمزاً للفحولة. هذه مجموعة من النصائح المفيدة لزيادة شعر الصدر، وإكسابك المظهر الرجولي الذي طالما رغبت فيه:



البيض النيء
 الحكمة الدارجة في عالم كمال الأجسام تصرّ على أنك لست رجلاً كاملاً ما لم تجرّب كوباً من البيض النيء، حتى أفلام الملاكمة القديمة تخبرنا أن البيض النيء هو الأفضل، كما كان يظهر في أفلامRocky ، لكننا في الواقع ننصح بأن تطهو هذا البيض، وذلك للتخلّص من الميكروبات والبكتيريا الضارة التي قد تتواجد به. يحتوي البيض على كمّيات كبيرة من البروتين، والتي تساعد على زيادة قوة بصيلات الشعر، وبالتالي زيادة كمية الشعر المتواجد في الصدر.

 السردين
يحتوي السردين على كميات مهولة من البروتينات، وكذلك الأحماض الدهنية "أوميغا 3"، لهذا فإن سمك السردين يعتبر وجبة غذائية مثالية لما يحتويه من فوائد، تصل حتى إلى إنبات شعر الصدر بمعدلات أعلى. لكن المشكلة أن حفظ سمك السردين في العبوات المعدنية قد يؤدي إلى العديد من المشكلات الذكورية، لهذا يُنصح باختيار نوع سمك معلّب من شركة تثق بها، لتلافي الأضرار الصحّية، وكذلك الاستمتاع بكمية البروتينات الكبيرة التي يتم تقديمها لك في كل علبة سردين.

  الكبدة والبصل
بالرغم من كون هذه الوجبة ذات طعم لاذع لا يعجب الكثيرين، إلا أن ما تحتويه وجبة الكبدة والبصل من البروتينات المفيدة للجسم يتعدّى كل وصف، القيمة الغذائية للكبدة لا يمكن مقارنتها بأي شيء آخر، حيث تحتوي على كميات كبيرة من البروتين، والحديد، والزنك، وفيتامين Aو C و B ، والأخير بالذات مسؤول عن نمو الشعر.

  "تشيلي كون كارني"
ظهرت هذه الوجبة للمرة الأولى في الثقافة الأميركية في بدايات عام 1850، وعلى مدار هذه السنوات الطويلة، استمرت وجبة الـ"تشيلي" كواحدة من الوجبات الهامة لرفع كفاءة الجسم، وإمداده بكميات كبيرة من البروتينات والدهون والطاقة، الباحثون أكدوا كذلك على قدرة هذه الوجبة في رفع كفاءة نمو الشعر، حيث يربط بعض العلماء بين كميات الفلفل الحار، وبين نمو بصيلات الشعر وقوتها. كما أن البقوليات واللحم الموجودين في هذه الوجبة ترفعان من كفاءة الجسم وقدرته على التجاوب مع العديد من المخاطر الصحية.

مقالات ذات صلة